سياسة الشحن والتوصيل


مهمتنا الأولى في دار الحي للعطور أن نقدم لكم أفضل تجربة تسوق عبر الانترنت، ولذلك قمنا بتسهيل عملية الشحن والتوصيل إلى داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة لأن راحتكم تهمنا. كما يمكنكم دائمًا التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي سيسره مساعدتكم على الرقم 971502669809+ أو عن طريق البريد الإلكتروني 

تقدم شركة دار الحي للعطور خدمة الشحن لجميع عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 1-7 أيام عمل من تاريخ الشراء عبر الموقع الإلكتروني. وسيتم التوصيل إلى العنوان الموضح في طلب الشراء والاتصال بكم من قبل شركة التوصيل لترتيب موعد التسليم خلال الوقت المناسب لكم.
**في بعض الحالات، تكون خدمة التوصيل داخل حدود المدن الرئيسية فقط، وأي مناطق خارج حدود المدينة سوف تقع خارج مناطق التوصيل، وبذلك فأننا نرجو منكم زيارة أقرب مكتب لشركة الشحن لاستلام شحنتكم أو التواصل معنا


لجميع طلبات دول مجلس التعاون الخليجي وجميع دول العالم، يعتمد حساب تكلفة الشحن على وزن المنتجات ومسافة الشحن، وبالتالي سيتم إضافة تكلفة الشحن على الفواتير/حسابات العملاء حسب الوزن والمسافة الموضحة في طلب الشراء.
جميع الطلبات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تستغرق 3-10 أيام عمل لتسليمها إلى العنوان والتواصل على رقم الهاتف الموضح في فاتورة الشراء. وسيتم توفير رقم تعقب الشحنة لكافة الطلبات بناء على طلب العميل.
** سوف يتم شحن الطلبات عن طريق شركات شحن مختلفة حسب المكان والتوقيت وسيتم إخطار العملاء بذلك.

سنقوم بإيصال طلبك في خلال يوم إلى سبعة أيام عمل بعد أن:
• يتم تأكيد استلام المبلغ في حالة الدفع بالفيزا او الماستركارد.
• بعد تأكيد الطلب عبر الضغط على الرابط الموجود في الرسالة النصية (أو عبر اتصال هاتفي) في حالة اختيار.
بعد ذلك لن تحتاج إلى الإنتظار كثيرًا؛ سوف يتصل بك موظف شركة الشحن (أو أحد موظفين شركة دار الحي للعطور لتاكيد الشحن والتوصيل) على رقم الهاتف المسجل لدينا للتنسيق معك على ميعاد إستلام الشحنة. ويجب التنويه على ضرورة الرد على المكالمات الواردة إلى هاتفك حتى يتمكن المندوب المسؤول عن التوصيل من التنسيق معك على موعد إيصال الطلب.
يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في شركة دار الحي للعطور هي من السبت إلى الخميس، وأن التوصيل غير متاح في يوم الجمعة وأيام العطل والأعياد الرسمية.

يسعدنا أن نبقى دائماً على إتصال

بإستخدام رقم تتبع الشحنة الخاصة بك والذي يمكنك استخدامه عبر موقع شركة الشحن لمتابعة حالة الشحنة مباشرة ومعرفة الوضع الحالي للشحنة والوقت المتوقع للتوصيل.
إذا لم تجد رقم لتتبع الشحنة الخاصة بك، ستجد رقم الهاتف الجوال الخاص بمندوب شركة الشحن والذي يتولى مهمة توصيل الشحنة إليك – سيتواصل معك المندوب للتنسيق على ميعاد توصيل الطلب إلى منزلك. كما يمكنك أيضاً الدخول على حسابك الخاص على موقع دار الحي للعطور لمتابعة حالة الطلب.
كما يمكنك دائمًا التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي سيسره مساعدتكم على الرقم  971502669809+ أو عن طريق البريد الإلكتروني 

daralhay@daralhayperfumes.com.